شركة عزل اسطح بصبيا 0530589410

شركة عزل اسطح بصبيا 0530589410

شركة عزل اسطح بصبيا

تقدم شركتنا شركة عزل اسطح بصبيا افضل خدمات العزل المميزة في مدينة صبيا حيث ان شركتنا تقوم بكل طرق العزل الصحيحة والتي تفيد العميل كل الافادة من ان السطح الذي يحدث لة تسرب لن يتكرر ذلك مجدا لان العزل الذي تقوم بة ركتنا عزل قوي ومتين حيث ان شركتنا تقوم بنوعين من العزل هما عزل الفوم والعزل الحراري .

شركة عزل اسطح بصبيا
شركة عزل اسطح بصبيا

1- عزل الفوم

عزل الفوم هو نوع من انواع العزل الذي تقوم بة شركتنا من اجل منع التسرب الذي حدث للسطح او الجدار او اي مكان بالشقة البيت او الفلة ، وبالتالي يوفر العزل الفوم علي العميل الكثير من المتاعب التي تحدث نتيجة او جراء التسرب الذي نتج عن اهمال متراكم من الساكن تجاة البيت الذي يقطنة او يسكنة .

2- العزل الحراري

وهو نوع من اقوي انواع العزل علي الاطلاق حيث ان العزل الحراري قوي بالفعل وعن طريق التجربة وبالتالي فان العميل في مأمن بعد عزل شركتنا لان شركتنا تستخدم افضل المواد الحرارية علي الاطلاق التي تمنع اي نوع من انواع التسرب سواء كان في الجدران او الاسقف او الارضيات و من هنا  اتي دور شركتنا الذي يظهر في تقديم خدمة العزل

لماذا عليك اختيار شركتنا شركة عزل اسطح بصبيا

يتم اختيار و تصيف شركتنا من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الاسطح ان خدمتنا تٌقدم من خلال افضل الفنيين والمهرة والعمال المدربين و بالتالي فان العميل هو من يحدد ان شركتنا ذات كفائة او لا ، حيث ان شركتنا هي شركة ذات كفاءة ودقة في تقديم خدمة العزل بنوعيها .

تتميز مواد العزل الحراري في المباني بقدرة منخفضة في التوصيل الحراري، وقدرة عالية في مقاومة الحرارة، ومن الأمثلة عليها ما يأتي: الحبيبات أو الألياف السائبة التي يتم سكبها في الفراغات، أو البلوكات الخرسانية. اللباد أو البطانية

وتسكب أيضاً في فراغات الحوائط أو الأسقف شريطة ألا تكون عرضةً للهبوط. الألواح الصلبة وتوضه على الواجهة، أو فوق السقف، أو تحت الطبقة العازلة للرطوبة. عواكس عازلة. البلوكات الخرسانية. الستائر العازلة. الحوائط المفرغة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

admin

إتصـل الآن وآتســــاب
error: Content is protected !!